

بكل المحبة والتقدير، تتقدم ممثلية الديانة الزرادشتية بأسمى آيات التهاني والتبريكات
نسأل الله أن يعيده على الجميع بالخير واليُمن والبركات، وأن يكون عيدًا يعمّ فيه السلام والتآخي بين جميع مكونات المجتمع، وأن تتجسد فيه قيم التضحية والتسامح والتعايش المشترك.
كل عام وأنتم بخير، وعيدكم مبارك.
أخبار ذات صلة

رئيس ممثلية الديانة الزردشتية الدكتور حيدر عصفور يشارك في طاولة حوارية دولية لبحث الاستقرار والأمن الإنساني في بغداد
رئيس ممثلية الديانة الزردشتية الدكتور حيدر عصفور يشارك في طاولة حوارية دولية لبحث الاستقرار والأمن الإنساني في بغداد

تشارك ممثلية الديانة الزردشتية / المكتب الرئيسي في بغداد
تشارك ممثلية الديانة الزردشتية / المكتب الرئيسي في بغداد، الشعب العراقي والمراجع الدينية أحزانهم

ممثلية الديانة الزرادشتية تشارك في المؤتمر العشائري الكبير
شاركت ممثلية الديانة الزرادشتية في المؤتمر العشائري الكبير الذي أقامته اللجنة المركزية العشائرية العليا في العراق، بحضور زعماء وشيوخ ووجهاء العشائر العراقية، ومدير أمن العشائر في جهاز الأمن الوطني اللواء الدكتور خالد الشجيري .

مدير أمن العشائر يستقبل رئيس ممثلية الزردشتية والشيخ الباجلان لبحث ملف المكونات
مدير أمن العشائر يستقبل رئيس ممثلية الزردشتية والشيخ الباجلان لبحث ملف المكونات استقبل مدير أمن العشائر في جهاز الأمن الوطني، سيادة اللواء خالد الشجيري صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢ حزيران ٢٠٢٦ ، رئيس ممثلية الديانة الزردشتية الدكتور حيدر عصفور يرافقه جناب الشيخ محمود الباجلان