

بسم الخالق واهب النور والحياة..
نتقدم نحن أبناء الديانة الزرادشتية، بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات لإخوتنا الصابئة المندائيين في العراق والعالم بمناسبة حلول عيد التعميد الذهبي
إن طقوسكم المباركة في "الماء الحي" طلباً للطهارة والسلام، تتلاقى روحياً مع إيماننا بانتصار النور وقيمنا المتمثلة بـ"الفكر الصالح، والقول الصالح، والعمل الصالح". وتجسد هذه المناسبة عمق تاريخنا المشترك في أرض الرافدين كدعاة للمحبة والتعايش السلمي.
نسأل الخالق العظيم أن يبارك أعيادكم، وأن يعيد هذه المناسبة العزيزة عليكم بالخير، وعلى عراقنا وعالمنا بالسلام والوئام.
كل عام وأنتم بالنور محاطون.
إخوتكم أبناء الديانة الزرادشتية
أخبار ذات صلة

بيان تهنئة بمناسبة عيد العمال العالمي
بيان تهنئة بمناسبة عيد العمال العالمي (١ أيار) بمناسبة حلول الأول من أيار، تتقدم ممثلية الديانة الزرادشتية بأصدق التهاني والتبريكات للطبقة العاملة في العراق والعالم

الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني يستقبل وفداً من ممثلية الديانة الزرادشتية في بغداد
الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني يستقبل وفداً من ممثلية الديانة الزرادشتية في بغداد استقبل ههڤال آزاد حميد شفي مسؤول الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني اليوم الأحد

بكل المحبة والتقدير، تتقدم ممثلية الديانة الزرادشتية بأسمى آيات التهاني والتبريكات
بكل المحبة والتقدير، تتقدم ممثلية الديانة الزرادشتية بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى أبناء الشعب العراقي والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

لدكتور حيدر عصفور يشارك في مجلس عزاء شقيق اللواء الحقوقي سلمان الحسناوي في كربلاء المقدسة
شارك الدكتور حيدر عصفور في مجلس العزاء الذي أُقيم في قاعة الإمام الحسن (عليه السلام) بمحافظة كربلاء المقدسة، إلى جانب عدد من الشخصيات الوطنية والاجتماعية وشيوخ ووجهاء العشائر، لتقديم واجب العزاء والمواساة إلى سيادة اللواء الحقوقي سلمان الحسناوي مدير مديرية شؤون عشائر العراق، بوفاة شقيقه المغفور له الأستاذ أحمد عبدالله سلمان الحسناوي.