

ممثلية الديانة الزرادشتية تهنئ الغرفة الاجتماعية الدولية وتبارك إعادة انتخاب الرئيس
في الذكرى الثامنة لتأسيس الغرفة الاجتماعية الدولية وإعادة انتخاب معالي السيد أولشيفسكي رئيساً لمجلس هيئة الرئاسة، تتقدم ممثلية الزرادشتية المقر العام بالتهنئة والمباركة متمنين لسيادته دوام النجاح والتوفيق.
تتألف الغرفة الاجتماعية الدولية من ممثلي 69 بلداً و7 ديانات وتُعنى بالقضايا الإنسانية الدولية والتوسط في فض النزاعات الدولية والحد من آثار الكوارث الطبيعية والأضرار وآثار المجاعة في العالم. يترأس الغرفة أحد الشخصيات البارزة في الاتحاد الروسي وعضو فخري في مجلس هيئة رئاسة مجلس حكماء شعوب شمال القوقاز وعضو مجلس الشيوخ لمنطقة شمال آسيا.
منحت الغرفة الدولية الدكتور عصفور عضوية الشرف مدى الحياة مع كامل الامتيازات. كذلك في تاريخ سابق منحت وسام الخدمات الدبلوماسية والاجتماعية المتميز، حيث يتم تقدير منح الوسام على الأقل من قبل خمسة من ممثلي الدول الأعضاء وعلى الأقل اثنان من ممثلي الديانات المختلفة والذي يُعد أعلى جائزة دولية للقادة والزعامات الروحية.
يُمنح وسام الدبلوماسية العامة لشخصيات حكومية وعامة بارزة، ورؤساء الإدارات والبعثات الدبلوماسية، والسفراء، والزعماء الروحيين ورجال الدين، ورؤساء المنظمات الدولية، وكان من ضمن النوادر الذين حصلوا على هذا التقدير من المجتمعات الدولية.




أخبار ذات صلة

بيان تهنئة بمناسبة عيد العمال العالمي
بيان تهنئة بمناسبة عيد العمال العالمي (١ أيار) بمناسبة حلول الأول من أيار، تتقدم ممثلية الديانة الزرادشتية بأصدق التهاني والتبريكات للطبقة العاملة في العراق والعالم

بكل المحبة والتقدير، تتقدم ممثلية الديانة الزرادشتية بأسمى آيات التهاني والتبريكات
بكل المحبة والتقدير، تتقدم ممثلية الديانة الزرادشتية بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى أبناء الشعب العراقي والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

لدكتور حيدر عصفور يشارك في مجلس عزاء شقيق اللواء الحقوقي سلمان الحسناوي في كربلاء المقدسة
شارك الدكتور حيدر عصفور في مجلس العزاء الذي أُقيم في قاعة الإمام الحسن (عليه السلام) بمحافظة كربلاء المقدسة، إلى جانب عدد من الشخصيات الوطنية والاجتماعية وشيوخ ووجهاء العشائر، لتقديم واجب العزاء والمواساة إلى سيادة اللواء الحقوقي سلمان الحسناوي مدير مديرية شؤون عشائر العراق، بوفاة شقيقه المغفور له الأستاذ أحمد عبدالله سلمان الحسناوي.

لدكتور حيدر عصفور يلتقي الأستاذ شاخوان عبدالله في أربيل
التقى الدكتور حيدر عصفور بالأستاذ شاخوان عبدالله في محل إقامته بمدينة أربيل، حيث جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.